كيفية اختيار اللون المناسب لشعارك في 5 خطوات 1. اعرف عدد الألوان الموجودة نجار شاطر بالكويت في مخطط ألوان علامتك التجارية 2. استخدم عجلة الألوان للعثور على الألوان المتطابقة 3. فهم الرابط بين شخصية العلامة التجارية ولوحة الألوان 4. اكتشف أفضل ألوان العلامات التجارية بناءً على مجال عملك 5. اعرف رموز لون علامتك التجارية 1. اعرف عدد الألوان الموجودة في مخطط ألوان علامتك التجارية هل تعلم أن البحث أظهر أن الناس يصدرون حكمًا لا شعوريًا حول منتج ما خلال صباغ مصري بالكويت 90 ثانية فقط من النظر إليه ، مع ما يصل إلى 90٪ من تقييمهم يعتمد على اللون وحده؟ علاوة على ذلك ، يمكن أن يزيد اللون من التعرف على العلامة التجارية بنسبة 80٪. إذا كنت ترغب في تشجيع التواصل العاطفي القوي مع عملائك ، فإن ألوان علامتك التجارية توفر الاختصار المباشر لقلوب جمهورك المستهدف.
عندما تبدأ في التفكير في الألوان لأول مرة ، قد تتساءل عن عدد الألوان التي تحتاجها لتحديد علامتك التجارية. عند فحص بعض أنظمة ألوان العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم ، من الواضح أن العديد من اللوحات عالية الفعالية تحتوي على ثلاثة عناصر رئيسية:
اللون الأساسي: هذا هو اللون الأكثر انتشارًا للعلامة التجارية. لذلك ، يجب أن تعكس أهم سمات شخصية علامتك التجارية بينما تجذب جمهورك المستهدف.
لون التمييز: ثاني أهم لون للعلامة التجارية بعد اللون الأساسي. لا يجب أن تنقل نجار تفصيل كبتات الكويت سمة أخرى لعلامتك التجارية فحسب ، بل يجب أيضًا أن تتوافق جيدًا مع لونك الأساسي وأن تجذب جمهورك.
لون محايد: يشير إلى لون لا يتطلب الانتباه ولكنه يربط لوحة الألوان معًا بطريقة بسيطة. فكر في الألوان التي ستستخدمها عادةً في الخلفية ، مثل ظلال الأبيض أو البيج أو الرمادي.
دراسة حالة:شعار دانكن دوناتس دعنا نلقي نظرة على لوحة نجار خشب الكويت ألوان العلامة التجارية 'لمعرفة كيفية إنشاء نظام ألوان فعال للعلامة التجارية.
اللون الأساسي للعلامة التجارية هو اللون البرتقالي الذي ينقل الفرح والحماس والمرح. لون التمييز هو أرجواني غامق ، مرعب ومحفز.
تمثل هذه الألوان معًا الكعك المرشوشة الملون للعلامة التجارية صباغ شاطر بالكويت المحبة للمرح. لونها الأساسي المحايد هو بني الشوكولاتة ، والذي يكمل اللونين الأعلى صوتًا وينقل هوية العلامة التجارية الحلوة والواقعية.
استخدم عجلة الألوان للعثور على الألوان المتطابقة في رحلتك لإنشاء لوحة ألوان للعلامة التجارية ، من المحتمل أن تصادف العديد من المصطلحات المتعلقة بنظرية الألوان والتصميم. أحد المفاهيم الأساسية التي يجب فهمها هو عجلة الألوان ، وهي تمثيل مرئي للعلاقات بين الألوان الأساسية والظلال الأخرى.